لماذا يعجزُ الأبناء عن الرد على العبارات؟!
في أحد المجالس وأثناء استقبالات العيد كُنتُ أستقبلُ كل من أُصافحهُ بعبارات مختلفة “عيدك مبارك”، “كل عام وأنتَ بخير”، “هُنِّئتم بالعيد” وغيرها من العبارات، حتى فطن الجالسون جنبي يمينًا وشمالًا، فشعروا أنَّ الأَمر يتجاوزُ مقصدهُ التهنئة، حينها قلتُ لهم: إنني أضعُ الذين يصافحونني في اختبار خاصَّةً الفتيان والناشئة لأنظرَ ماذا يردُّون، وهل يمتلكون النباهة في […]
لماذا يعجزُ الأبناء عن الرد على العبارات؟! قراءة المزيد »




