تعليم الليث ينظم لقاءً تعريفيًا بالبرنامج الوطني لتطوير المدارس

العرب اليوم: نظمت وحدة برنامج تطوير المدارس في إدارة تعليم الليث مؤخرًا اللقاء التعريفي بالبرنامج الوطني لـ( تطوير المدارس) بحضور المساعد للشؤون التعليمية (بنين ) في الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي .
وتناول اللقاء ، التعريف بالبرنامج ، وأهدافه ، وآلية اختيار المدارس , والرؤى المستقبلية ، والتطلعات التي يهدف البرنامج إلى تحقيقها ، ومدى ملامسته لواقع الميدان التربوي .
وأكد المساعد للشؤون التعليمية الدكتور زكي الحازمي خلال اللقاء ، حرص الإدارة على دعم المشروع والتوسع فيه مستقبلاً وتسخير مختلف الإمكانات والتجهيزات في سبيل إنجاحه ، موضحًا أن إدارته تحرص على أن تصبح مدارسها بيئة ملائمة لمتطلبات العملية التربوية والتعليمية وقادرة على إعداد النشء والشباب لمستقبل مشرق ومتميز، والرفع من فاعليتهم في القدرة على التعامل مع المتغيرات المحلية والعالمية ، بغرض الإسهام في التطور المتسارع الذي تعيشه المملكة، وتحقيقا للمشاركة الإيجابية في معادلة التنمية على مختلف الأصعدة .
من جهته قال مدير وحدة برنامج تطوير المدارس بتعليم الليث عبيد بن مديني العسافي،” سنعمل على إعداد بيئات تربوية جاذبة مواكبة للمستجدات العالمية وموافقة للسياسة التعليمية في المملكة لنصل بعون الله وتوفيقه لتمكين التعليم داخل المدرسة والوصول إلى مجتمع مدرسي يتقن التخطيط والعمل نحو تحقيق أهدافه “.

Image