برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي يعلن طرح مبادرات جديدة

البيان: أعلن القائمون على «برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي» أمس عن إدراج عدد من المبادرات التعليمية الكبرى، التي ستغطي المدارس في جميع أنحاء الدولة. وتهدف حزمة البرامج التنموية الجديدة والمتطورة هذه إلى خدمة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، كما تبرهن على مسيرة التطوير المتواصل التي ينتهجها البرنامج، وروح الابتكار التي تقف في صميم وجوهر رسالة البرنامج السامية.

ويأتي إطلاق هذه المبادرات في ضوء النجاح الكبير الذي يحظى به البرنامج وفي إطار حرص الإدارة على تعزيز الأداء ونشر البرنامج في المزيد من المدارس.

ويواصل البرنامج، الذي يتواصل حالياً في عامه الثاني، دوره الفاعل في تعزيز أداء النظام التعليمي والارتقاء به تماشياً مع تطلعات وزارة التربية والتعليم، ودعماً للرؤية الوطنية الأوسع للعام 2021. ومن خلال هذه الجهود الحثيثة، يشجع «برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي» على نشر ثقافة التعاون والنظرة التنافسية بدرجة كبيرة بين المدارس المشاركة في البرنامج والتي يتجاوز عددها الـ 147 مدرسة.

وقال المهندس محمد غياث، المدير العام لـ «برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي»: «عملنا منذ انطلاقة البرنامج في العام 2012 على تنفيذ العديد من المبادرات، وأجرينا التغييرات الضرورية لصالح المجتمع التعليمي من طلاب ومعلمين وأولياء أمور بهدف تمكين قادة المستقبل من خلال اعتماد أفضل المناهج والأساليب التعليمية».

Image