• Home
  • الإبداع والتألق
  • “مبدعو عمان” تحتفل بيوم المرأة العمانية على مسرح الكلية التقنية العليا

“مبدعو عمان” تحتفل بيوم المرأة العمانية على مسرح الكلية التقنية العليا

الرؤية: احتفلت حملة مبدعي عمان أمس الأول بمسرح الكلية التقنية العليا في الخوير بيوم المرأة العمانية تحت رعاية الشيخة تميمة بنت محمد المحروقية مستشارة معالي الشيخة رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية، وبحضور الدكتورة ريا المنذرية نائب رئيس اللجنة الوطنية للشباب .

وقدمت نادية المكتومية مدربة في العلاقات الأسرية محاضرة بعنوان ” أسرتي سر تألقي ” تطرقت فيها إلى دور المرأة في سعادة الأسرة من خلال عدة عناصر أهمها إدارة الوقت وطريقة التعامل بين أفراد الأسرة.

وتضمن برنامج الحفل لقاء حواريا قدمته الإعلامية نائلة البلوشية، استضافت من خلاله الدكتورة ريا المنذرية وماجدة المعمرية رئيسة جمعية المرأة العمانية بالسيب، وطرحت بعض القضايا والمعوقات التي تقف في طريق المرأة للوصول إلى طموحاتها وأهدافها وكيفية التغلب عليها، وفي الختام كرمت الشيخة راعية الأمسية الضيوف والمشاركين في إعدادها.

وأعربت الشيخة تميمة عن سعادتها بفقرات الحفل وقالت: إن أنشطة الحملة تشجع المرأة على مزيد من العطاء والفخر بما وصلت إليه من رقي وإنجازات عملية في الحياة.

وقالت عبير السعيدية المشرفة على تنظيم الحفل إنّ الأمسية كانت دافئة بحضورها وفقراتها وتميزت بضيفاتها الكريمات اللاتي أضفن للأمسية جمالا برقي الطرح وعموم الفائدة من خلال محاضرة المدربة نادية المكتومية أو اللقاء الحواري الذي جمع المذيعة نائلة البلوشية وضيفتيها الدكتورة ريا وماجدة المعمرية .

Image