تربويون: المبادرة استكمال لنهج التطور النوعي في الدولة

البيان: أشادت عناصر تربوية بمبادرة «مؤشر السعادة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، معتبرين أنها استكمال لنهج التطور النوعي الذي تشهده دولة الإمارات في شتى المجالات والقطاعات، مؤكدين أنهم يعيشون ويلمسون بشائر الغد الواعد بقيادة حكيمة، وأنه مقابل ما تقدمه الدولة فإن من حق الوطن أن نعمق المواطنة بالوفاء ..

وبالفعل الجاد والعمل والإخلاص حتى تكون الإمارات عالية الهمة وقوية البنيان. وقال سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم رئيس جمعية المعلمين إنها مبادرات تشعرنا بفخر الانتماء لهذا الوطن المعطاء الذي لا يتوقف للحظة عن إبهار أبنائه وإغنائهم بكل ما هو في مصلحة استقرارهم وسعادتهم، ونحن بهذه المناسبة نوجه تحية تقدير إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي يضع مصلحة أبناء الإمارات نصب عينيه، ويسعى من خلال التوجيه والعمل إلى جعلهم الأكثر رفاهية عبر حزمة مشاريع تطور منظومة العمل في كل المجالات ما يسهل عليهم ويبسط سبل الحياة كافة.

أمن واستقرار

واعتبرت عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم أن أبناء الإمارات محظوظون بقيادة رشيدة لا تغفل عيونها أو تنام، وتضع أمن واستقرار وسعادة الموطنين والمقيمين على أرضها هدفاً لها فتحرص على تجويد الأداء في كافة القطاعات باعتبار أن تطوير الخدمات يؤثر في سعادة الناس بصورة مباشرة.

وأضافت: مثل هذه المبادرة تضاعف علينا المسؤولية نحن العاملين في التربية والتعليم، حيال تنمية المواطنة لدى الطلبة، وتعزيز الولاء للقيادة، واستشعار منجزات الوطن ومقدراته، قاطعين العهد على أنفسنا بمواصلة المشاركة في بناء الوطن، لأن الأوطان تعلو ويرتفع شأنها بالهامات المخلصة التي تؤدي ما عليها بكل أمانة واقتدار.

مكرمة جديدة

وقالت حصة الخاجة رئيس قسم التعليم الخاص والنوعي إن المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ليست سوى حلقة جديدة تضاف إلى المكرمات والمبادرات والمشاريع العملاقة التي عودتنا قيادتنا الرشيدة عليها، وهي في مجملها خطوات عملاقة تسهم في رفع معدلات التنمية والرخاء..

وتحقق السعادة والرضا والرفاهية لمواطنيها، وأكدت أنه بفضل الحكمة لدى أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات تبوأت الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي مكانة مرموقة ورائدة على خارطة أكثر الدول تقدماً وازدهاراً واستقراراً في العالم، ونال شعبها المركز الأول في معدل الرفاهية والاستقرار.

فخر

وعبرت منى شهيل نائب مدير منطقة الشارقة التعليمية عن فخرها بصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مؤكدة أن النظرة الثاقبة والفكر الصائب له تعد من أهم المقومات التي أسهمت في التطوير والنماء بالدولة، وارتقائها لتصبح دولة عصرية بكل المقاييس.

Image