حمد السليمي يحصد شرفية الصالون الدولي للتصوير الضوئي ببريطانيا

عُمان: حصل مجيد الفياب حمد بن سلام بن حمد السليمي على الجائزة الشرفية من الجمعية الأمريكية للتصوير الضوئي وذلك في الصالون الدولي الأول للتصوير الضوئي عن صورته “اللحظة الحاسمة” وهي صورة للحظة انطلاق سباق الهجن التي تمتاز بها بعض ولايات السلطنة.

 

ويقام هذا الصالون في مدينة (تشلتنام) البريطانية تحت رعاية الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب FIAP) والجمعية الامريكية للتصوير الضوئي (PSA) بمشاركة 60 دولة وقد شارك في الصالون من السلطنة كل من المصور الضوئي يوسف البلوشي ومجيد الفياب حمد السليمي وفنان الفياب عابد البلوشي ومجيد الفياب أحمد البوسعيدي وفنانة الفياب حوراء بن سالم الفهدية هذا وقد شملت مواضيع الصالون على خمسة محاور وهي محور الطبيعة و المحور التجريبي ومحور السفر والسياحة و المحور المفتوح بالأسود والأبيض والمحور المفتوح للصور الملونة. كما تلقت اللجنة المنظمة للصالون هذا العام 10200 صورة من 861 مشاركا اختارت منها اللجنة 2603 صور.

ويعتبر مجيد الفياب حمد بن سلام السليمي من الأعضاء المجيدين بجمعية التصوير الضوئي وله العديد من المشاركات وحقق العديد من الجوائز المحلية والاقليمية والدولية ويأتي هذا الانجاز ليضاف لسلسلة إنجازات جمعية التصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي لثقافة والعلوم لتمثيل السلطنة في المحافل الدولية.

Image