«الإبداع الخليجي» تقيم في القاهرة برنامج «أسرار القيادة المعاصرة»

طارق سويدان

أكدت دراسة صادرة حديثا أن احتيال الموظفين يكلف مؤسسات الأعمال 20 في المئة من دخلها الإجمالي وأن السمعة الأخلاقية للمؤسسة هي العامل الحاسم في اختيارات 80 في المئة من العملاء للشراء منها وتفضيلها عن شركات أخرى.
وتسعى شركة الإبداع الخليجي للاستشارات والتدريب لفك ألغاز أسرار القيادة المعاصرة من خلال برنامج أسرار القيادة المعاصرة الذي يقدمه المدرب العالمي الدكتور طارق سويدان من 17 إلى 20 نوفمبر بالقاهرة.

وقال المدير العام في الشركة أحمد شربجي على البرنامج بالقول انه يأتي في ظل سلسلة البرامج التي قدمتها الشركة خلال العام الماضي والحالي، لافتاً إلى أن البرنامج يسعى للتعرف على صفات القائد الأخلاقي والتصرف في الأزمات العصيبة التي تمر بها مؤسسات الأعمال وضبط التصرفات غير الأخلاقية وتزويد المشاركين بخطط عمل ليتحولوا إلى نجوم محترفين في مجال أعمالهم.

ولفت شربجي إلى أن البرنامج يعزز من تلك الأهداف عبر تطبيق قياسات وتمارين قيادية ومنها الموهبة القيادية والقائد النموذجي وقياس DISC المطور وتمرين النجومية ومقياس المؤسسية ومقياس المهارة القيادية الذي يلخص أهم 12 مهارة قيادية مع 10 معايير تفصيلية لكل منها، مبيناً أن تلك التدريبات تعد من أفضل المقاييس والبرامج المستخدمة للتعرف على أسرار القيادة.

واوضح شربجي ان البرنامج يتضمن 4 محاور تتضمن القيادة الأخلاقية وتعزيز القوة والنفوذ وفن صياغة النجومية بالإضافة إلى قياسات وتمارين قيادية لتعزيز المفاهيم لدى المتلقي حول أسرار القيادة المعاصرة.

Image
Image