• Home
  • الإبداع والتألق
  • مجموعة طلال أبوغزاله تعقد مؤتمر عربي دولي لإدارة الابداع و الابتكار في التعليم

مجموعة طلال أبوغزاله تعقد مؤتمر عربي دولي لإدارة الابداع و الابتكار في التعليم

زوايا: اجتمع سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في برلين مع السيده ريبيكا ستروماير المدير التنفيذي للشركه الدوليه للمؤتمرات و المعارض و ورش العمل، المتخصصة في تنظيم المؤتمرات العالمية الكبيرة و تنظيم حملات الترويج عبر اوروبا وافريقيا ، وتمتلك قاعدة بيانات تضم نحو مائتي ألف بين أفراد ومؤسسات .


 

وجرى في الاجتماع بحث التعاون مع المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة طلال أبوغزاله والمتمثلة في كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الاعمال- الأردن، و جامعة طلال أبوغزاله، وكلية طلال أبوغزاله الجامعية- البحرين، ودعوة شركاء خدمات التعليم والمستفيدين المحتملين والطلبة للاستفادة من خدمات جامعة طلال أبوغزاله والكليات الاخرى التابعة للمجموعة .

كما تم الاتفاق على عقد مؤتمر عربي دولي سنوي في الأردن لإدارة الابداع والابتكار في التعليم ابتداءً من عام 2013 مشابه للمؤتمر الاوروبي الذي يعقد كل عام في برلين لبحث موضوعات التعليم و يشارك في المؤتمر وزارات التعليم و التعليم العالي ، الجامعات ،مؤسسات التدريب ، الاكاديميات، هيئات و مراكز التعليم اضافه الى المؤسسات الدولية المعنية بالتعليم .

و قد جرى تشكيل فريق عمل من المجموعة لتنفيذ ما اتفق عليه و تحضير اتفاقية التعاون مع الشركة الدولية للمؤتمرات و المعارض وورش العمل و كذلك التحضير للمؤتمر السنوي المذكور من كافة الجوانب.

ويذكر ان جامعة طلال أبوغزالهWWW.TAGIUNI.com الجامعة الرقمية العالمية تستعد لاطلاق برامجها ( الاكاديمية و المهنية و اللغات و التعليم الابداعي المستمر ) في يناير 2013 و ذلك بالتعاون مع جامعات عالمية و مؤسسات دولية مرموقة بهدف تهيئة و تخريج قادة اعمال مؤهلين و ذوي مهنية عالية و يتمتعون بالمهارات اللازمة للمنافسة بالاقتصاد الرقمي العالمي وهي تطور نوعي هائل في مفهوم التعليم كما انها جامعة كل انسان على هذه الارض.

وتتمثل رسالة الجامعة بجعل البرامج التعليمية المعتمدة في متناول كل انسان و في اي مكان ، فيما تتمثل رؤيتها في ان التعليم المتميز حق من حقوق الانسان .

وعقدت الجامعة مجموعة من اتفاقيات التعاون مع جامعات و جمعيات مهنية عالمية و تواصل السعي للمزيد من هذه الاتفاقيات .

Image
Image