تكريم طالب عماني بأستراليا لتفوقه الأكاديمي

عمان: أقامت جامعة ملبورن الملكية الأسترالية «RMIT» وبالتعاون مع جمعية المفتاح الذهبي الدولية للمتفوقين أكاديميا الحفل السنوي لتكريم الطلبة المجيدين على مستوى الجامعة والذي كان تحت رعاية نائب رئيس الجامعة وبحضور الرئيس التنفيذي للجمعية الشرفية، وقد كان ضمن المكرمين لهذا العام طالب الدكتوراة عوف بن عبدالرحمن الخان والمبتعث من قبل مستشفى صحار.
حيث تم تكريم الطالب ومنحه العضوية الشرفية في جمعية المفتاح الذهبي والتي تمنح سنويا لأفضل ١٥٪‏ من الطلبة الدارسين بالجامعة.
ويهدف المشروع البحثي الذي يقوم به الطالب خلال مرحلة الدكتوراة إلى تحسين وتطوير طرق تشخيص وعلاج سرطان ساركوما العظام، وقد تم قبول الورقة البحثية للمشاركة في عدد من المؤتمرات الطبية الدولية في كل من أستراليا وأمريكا وجنوب أفريقيا.
ويهدي الطالب عوف بن عبدالرحمن الخان هذا التكريم إلى الأهل في عمان وإلى إدارة مستشفى صحار، وإلى لجنة المختبرات بوزارة الصحة، كما يتقدم الطالب بالشكر الجزيل الى وزارة التعليم العالي والتي منحته فرصة إكمال الدراسات العليا، على أمل أن يستمر هذا التفوق لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسجل لأبناء السلطنة المبتعثين للدراسة في الخارج، وأن يرجع إلى الوطن ليشارك في بناء مستقبل أفضل ويساهم في تطوير القطاع الصحي بوجه الخصوص.

Image