مشروع تنوير جهد دؤوب لتطوير مستمر

وهج الخليج-مسقط: منذ انطلاقه في 15 يونيو الماضي، لا يزال فريق أجنحة التطوعي يواصل عمله على مشروعه تنوير و الذي يهدف إلى خدمة الطلبة المقبلين على الثاني عشر و ذلك لتهيئتهم للمرحلة المصيرية المقبلة من
خلال التطوع بشرح دروس في اللغة الإنجليزية بنظام فرد لفرد لزيادة التركيز على تحسين مستوى اللغة الانجليزية للطلبة المستفيدين. وأيضا شرح منهج الثاني عشر في مواد الرياضيات بشقيها التطبيقي و البحت كما تم إضافة مادتي الفيزياء لطلبة العلمي و العلوم و البيئة لطلبة الأدبي.
كما يقدم تنوير سلسلة من الورش اليومية لأهداف تنموية، توجيهية، و تعليمية بقالب ترفيهي. و التي بلغ عددها إحدى عشر ورشة خلال ثلاث الأسابيع المنصرمة و من أمثلتها ورشة إدارة القرارات المتعددة من تقديم الدكتور المعتصم المعمري و ورشة نظام القبول و التسجيل بجامعة السلطان قابوس و التي قدمها الأستاذ أحمد البحراني و الاستاذ منتصر الحارثي بالإضافة إلى ورشة أساسيات الإلكترونيات التطبيقية و التي كانت بالتعاون مع فريق القرية الهندسية و ورشة التفكير خارج الصندوق قدمها الأستاذ محمد الصوافي و غيرها من الورش .
كما قام تنوير باعتماد نظام التقويم الأسبوعي للطلبة لمتابعة مدى تطور مستواهم الدراسي و لضمان جودة التعليم في برنامجه الدراسي. كما يقوم تنوير أسبوعيا بتعيين طالب الأسبوع و متطوع الاسبوع و ذلك لتعزيزهم و لتوجيهم و لخلق جو من التنافس الشريف بينهم. ويذكر أن المشروع يخدم 32 طالب وطالبة بتطوع 31 متطوع من الطلبة الجامعيين.

هذا وأنهى تنوير أسبوعه الثالث على أن يستكمل مشواره في الأسابيع القادمة حتى 18 أغسطس بإذن الله.

Image