الاستعداد لانطلاق ملتقى المواهب الطلابية في نسخته السادسة

الشبيبة: تستعد إدارة ملتقى المواهب الطلابية، تحت إشراف ودعم مباشر من والي بوشر سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي، وبرعاية فضية من اللجنة الوطنية للشباب، لتدشين الملتقى في نسخته السادسة لهذا العام 2016 والذي تسعى من خلاله للتوسع والوصول لكافة موهوبي ومبدعي السلطنة، ويهدف الملتقى في هذا العام إلى تحقيق روح المنافسة الشريفة ورفع معنويات أصحاب المواهب والإبداعات.

يصاحب الملتقى عدة فعاليات والتي ابتدأها المنظمون باستمارة حصر المواهب العمانية sttaoman.com/‏‏reg وتطمح للوصول لكافة مبدعي وموهوبي السلطنة ، بمختلف المواهب والمهارات وتهدف الاستمارة لتقديم دراسة واقعية تعكس واقع الموهوبين في السلطنة .

كما سيقدم الملتقى مسابقة نجم الموهبة وهي مسابقة على مستوى السلطنة تستقطب المبدعين للتنافس في أكثر من 10 مجالات إبداعية على لقب نجم الموهبة.

ويسبـــق المعرض المصاحب حفل تدشيـــن بحضور عدد من الإعلاميين العمانييــــن والمهتميــــــن بشؤون الشبــــاب، والــــذي تقررت إقامته بتاريخ 23 مارس 2016 .

كما سيقدم الملتقى معرضا للمواهب المتأهلة والمتميزة ، كفرصة لعرض إبداعاتهم ومهاراتهم بصورة مباشرة للمجتمع، وذلك في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بتاريخ 30 مارس الجاري.

Image